«عبد الله الثني»: الحكومة ماضية في تقديم خدماتها إلى الجنوب الشرقي لليبيا

أكد رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية عبدالله عبدالرحمن الثني اليوم الأربعاء على استمرار الحكومة في تقديم خدماتها لبلديات الجنوب الشرقي لليبيا، وذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان رئاسة مجلس الوزراء في مدينة بنغازي، أعضاء مجلس النواب عن الدائرة الرابعة.

وناقش “الثني” مع عضو مجلس النواب عن بلدية جالو حمد ماقيق، وعضو مجلس النواب عن بلدية تازربو محمد دومة، وعضو مجلس النواب عن بلدية الكفرة جبريل أوحيدة أوضاع بلديات الدائرة الرابعة التي تشمل كافة مناطق وبلديات الجنوب الشرقي لليبيا.
وبحث “الثني” خلال الاجتماع الذي حضره وزير الحكم المحلي الدكتور عادل الزايدي، ومدير إدارة المشروعات بديوان رئاسة مجلس الوزراء المهندس إبراهيم الدعباج، سير عمل مشاريع الحكومة في بلديات الدائرة الرابعة ونسب إنجازها وأبرز المشاكل والعراقيل التي تواجهها وكيفية حلها.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة ماضية في تقديم كافة الخدمات لهذه الدائرة، لافتا إلى أن التأخر في تنفيذ عدد من المشاريع المتعاقد عليها يرجع للشح في الموارد المالية الذي تعاني منه الحكومة.

وأشار إلى أن كل ما تم الاتفاق على تنفيذه خلال الزيارات الميدانية التي أجراها للجنوب الشرقي سيتم تنفيذها على مراحل، خصوصا وأن سيادته اطلع خلال زياراته تلك على كافة القطاعات الخدمية وأبرز المشاكل التي تعانيها بلديات الجنوب الشرقي في قطاعات الطرق والمواصلات والمياه والكهرباء والصحة وغيرها.

وثمن أعضاء مجلس النواب عمل رئيس مجلس الوزراء وكافة وزارات ومؤسسات وهيئات الحكومة الليبية، معربين عن تقديرهم للوضع المالي الذي تمر به الحكومة.

مقالات ذات صلة