«مجموعة العمل الوطني»: «أردوغان» هو الحاكم الأصلي حاليًا للمنطقة الغربية

قال خالد الترجمان، رئيس مجموعة العمل الوطني في ليبيا، إن “غرب ليبيا أصبح مستعمرا من قبل تركيا بامتياز، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان هو الحاكم الأصلي حاليًا للمنطقة الغربية”.

وأضاف “الترجمان”، خلال حواره عبر فضائية “TEN” المصرية، اليوم الأحد، أنه “لم يعد هناك حكومة فايز السراج، والتعليمات بغرب البلاد تركية، وهناك الكثير من محاولات التسلل من منطقة الجفرة، ويتم التصدي لها وتم تدمير أكبر من ركب هناك، وهناك حوالي 200 سيارة تجمعوا تجاه محاور سرت تدعمها سيارات إسعاف تحمل هوائيات طائرات مسيرة مزيفة، وعند استهدافها يتم الحديث عن استهداف الإسعاف والأطباء”.

وأكد رئيس مجموعة العمل الوطني، أن “سلاحنا الجوي بخير، وهناك نوع من الثقة بالنفس في التصدي لهذه القوات، وفي حال استعمال تركيا لبوارقها فقواتنا البحرية تجوب جميع المناطق لترصد هذه البوارق”.

وأوضح “الترجمان”، أن “القوات المسلحة مطمئنة؛ لأنه في ظهرها جيش عربي لن يتوانى في التصدي لمطامع أردوغان في الاستيلاء على ليبيا ليكون شوكة في حلق المنطقة، وربما لا يحتاج الأمر لتدخل وسيتم حسم المعارك في سرت دون الاستعانة بالجيش المصري الحامي والداعم للقوات المسلحة الليبية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة