سعد عقوب يجري زيارة مفاجئة  لمستشفى فرزوغة القروي

أجري وزير الصحة الدكتور سعد عقوب ، زيارة مفاجئة  لمستشفى فرزوغة القروي‎ ‎ و قد أجرى جوله داخل المستشفى شملت عدد من الأقسام وغرف الاسعاف والطواري وقسم الاسنان ومعمل التحاليل بالمستشفي .

وبحسب إيجاز صحفى لوزارة الصحة، أكد وزير الصحة بأن الهدف من الزيارات الميدانية المفاجئة تأتي في إطار الدعم و توحيد الجهود وانتظام سير العمل وتطوير نظم الطوارئ والخدمات ، بما يضمن الكفاءة العالية والسلامة والسرعة اللازمة في تقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية .

 

ومن خلال الزيارة مدير المستشفى بإطلاع الوزير على كافة الصعوبات والعراقيل والنقص الحاد فى التجهيزات الطبية التى تواجه سير العمل ، فيما تقدم عقوب بالشكر لإدارة المستشفى والطاقم الموجود وابدى رضائه على ما لمسه من خدمات بالرغم من ضعف الامكانيات .

 

و تعهد سعد عقوب، بتقديم الدعم الكامل للمستشفى حسب الامكانيات المتوفرة . حيث تعهد بتزويد المستشفى بقسم اشعه متكامل وصيانه مستعجله للمستشفى وتزويد المستشفى بسيارة اسعاف واسرة ايواه وغيرها من التجهيزات حسب ماهو متوفر . وتذليل الصعاب بتقديم الدعم الكامل ..

يشار إلى أن  المستشفى كان يعمل على مدى سنتين بدون أن يتم إدراجه بالميزانية العامه للدولة ، حيث قام عقوب بإدراج المستشفى بميزانية الدوله لسنة 2020 م وكذالك تضمينه بميزانيات الباب الثانى ورفع السقف المحدد له حتى يتكمن من تحسين وتطوير العمل .

وفى نهاية الزيارة تقدم مدير عام المستشفى بكلمة شكر وتقدير الوزير على زيارته ودعمه المتواصل للمستشفى وحرصه على تحسين وتطوير الخدمات بالمستشفى بصفه خاصه وقطاع الصحه على مستوى الدوله بصفه عامه .

مقالات ذات صلة