«حكومة الوفاق»: «برنارد ليفي» سينشر تقريراً عن الأمان في مناطق سيطرتنا وعن «جرائم حفتر»

نقلت قناة “ليبيا الأحرار” الممولة قطرياَ، عن مصدر بـ”حكومة الوفاق” لم تسمه، قوله، إن: “برنارد ليفي تقدم بطلب رسمي لزيارة ليبيا لتغطية المقابر الجماعية وجرائم الحرب التي ارتكبها حفتر لصالح وسائل إعلام أجنبية مثل وول ستريت جورنال” على حد زعمه.

أضافت القناة التي تعتبر أحد الأذرع الإعلامية لتنظيم الإخوان المسلمين المدرج على قوائم الإرهاب المعدة من مجلس النواب الليبي، منسوباً للمصدر: “برنارد ليفي سينشر تقريراً لتأكيد مستوى الأمن بمناطق سيطرة حكومة الوفاق ومستوى قبولهم للصحفيين الأجانب” على حد قوله.

وسبق أن كشف مصدر أمني مسؤول في تصريح لـ “الساعة 24 ” أن وزير الداخلية الداخلية في حكومة الوفاق “فتحي باشاغا ” منح بشكل شخصي وتوجيه مباشر لإعطاء المفكر المفكر الفرنسي من أصول يهودية ” الصهيوني ” برنار هنري ليفي ” تأشيرة دخول عبر مطار مصراتة المدني اليوم السبت، صادرة من خارجية الوفاق، كما أعطى باشاغا الأذن لطائرة ليفي بالهبوط في مصراتة وتكليف فرقة أمنية بتأمينه وحمايته بمقر إقامته بالمدينة .

وفي ذات السياق أكدت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية في شرق البلاد على انه لا توجد أي زيارة لـ “برنارد ليفي ” إلى مقر القيادة العسكرية في الرجمة لا اليوم السبت ولا مستقبلًا وزيارته إلى مصراتة علمنا بها من خلال الإعلام .

وكان المفكر الفرنسي الصهيوني بيرنارد ليفي قد وصل في وقت سابق من صباح اليوم السبت إلى مصراتة للإجتماع بشخصيات سياسية ومسلحة من المدينة في زيارة تشمل أيضًا مدينتي الخمس و ترهونة حسب مصادر مطلعة.

مقالات ذات صلة