التونسية وفاء الشاذلي: على الرئيس إقالة “الدبلوماسيين الإخوان” حتى لا نقع  في مطب آخر

طالبت المحامية التونسية وفاء الشاذلي، رئيس بلادها قيس سعيد، ببدء عملية تطهير وإقالة التعيينات الإخوانية الدبلوماسية الخاضعة لصلاحيات الرئيس التونسي الدستورية، لافتة إلى ضرورة إجراء هذه الإقالات حتى لا نقع في مطب أخر، بحسب كلامها.

وقالت الشاذلي، في منشور لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “رئيس حكومة تصريف الأعمال بدأ عملية تطهير للإدارة من التعيينات الإخوانية لكن ماأستغربه هو عدم مبادرة قيس سعيد بفعل ذلك في التعيينات الديبلوماسية الخاضعة له طبق صلاحياته الدستورية!!! عندما نسمع خطابات الرئيس يرجع لنا الأمل لكن حتى تتأكد آمالنا نريد تفعيلا للكلام باقالة الديبلوماسيين الإخوانيين حتى لانقع في مطب اخر كالتحفظ على اعلان القاهرة الذي لم ترفضه إلا قطر وتونس!!!”.

كان مكتب مجلس نواب الشعب التونسي، قد أعلن مساء الجمعة الماضية، عن موعد جلسة التصويت على لائحة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب، وزعيم حركة النهضة الإخوانية، راشد الغنوشي.

وحدد مكتب مجلس نواب الشعب، في بيان له، نشره مواقع وصحف تونسية، الخميس المقبل30 يوليو الجاري، لتخصيص جلسة عامة للتصويت على سحب الثقة من راشد الغنوشي.

مقالات ذات صلة