الأهالي يقطعون طريق بوابة الجبس في طرابلس ردا على مقتل شابين برصاص المليشيات المسلحة

احتج عدد من الشباب في طرابلس على مقتل الشابين حاتم الضبيع ورضوان عبدالله “من الصيعان ومقيم في العاصمة”، وذلك بعد أن تعرض كلاهما إلى إصابة بأعيره نارية أطلقتها عناصر المليشيات المسلحة بالقرب من بوابه الجبس فجر اليوم الثلاثاء.

الأهالي يقطعون طريق بوابة الجبس في طرابلس ردا على مقتل شابين برصاص المليشيات المسلحة 1

وخرج عدد من الشباب والأهالي وقطعوا وأحرقوا الإطارات في الطريق المؤدية إلى بوابة الجبس جنوب طرابلس، ردا على تعرض الشابين لنيران المليشيات ما أسفر عن قتلهما.

الأهالي يقطعون طريق بوابة الجبس في طرابلس ردا على مقتل شابين برصاص المليشيات المسلحة 2

من جانبها، زعمت “الوفاق” أن إصابة الشابين نتيجة شجار مسلح بين عناصر مليشياوية، فيما ادعى أمين الهاشمي المتحدث باسم وزارة الصحة بحكومة فائز السراج، أن ما تدعى “القوة المشتركة” ألقت القبض على متهم بجريمة قتل مواطنين اثنين، وجرح آخرين، بعد إطلاقه النار عشوائيا على عدد من السيارات بطريق بوابة الجبس في طرابلس وهو في حالة سكر.

الأهالي يقطعون طريق بوابة الجبس في طرابلس ردا على مقتل شابين برصاص المليشيات المسلحة 3

‏وجاءت تلك الأحداث، عقب الفوضى التي أحدثتها مليشيا “عبدالسلام الزوبي 301” في منطقة بوابة الجبس أمس الاثنين، وإغلاقها بوابة مقر الشركة العامة للكهرباء، بعربات مسلحة مدعومة بعربات مضادات طيران، وقد شهد هذا الحراك المسلح تدوين عبارات عدة على بوابة الشركة منها جملة “لن تدخلوها” وهي موجهة للإدارة الجديدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة