«الشاطر» ناصحًا «المشري»: لا يجب إعطاء «الخونة» هدية في «وقت الانتصارات»

زعم عبد الرحمن الشاطر، عضو المجلس الاستشاري، أن “عقيلة صالح هو من منح الشرعية لجرائم  حفتر و بالتالي فهو شريك في سفك دماء الليبيين و يجب أن يشمله التحقيق الجنائي”، على حد قوله.

وقال «الشاطر» في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن “تحاور خالد المشري معه عن طريق وسيط مغربي عودة للمربع الأول و فخ لإطالة أمد الأزمة”، لافتًا إلى أنه “في وقت الانتصارات لا يجب إعطاء الخونة هدية على جرائمهم”، بحسب ادعائه.

وكان «الشاطر»، قد صرح في تغريدة سابقة، أنه ” لو حصل اتفاق للتقدم لتحقيق السلم في ليبيا في الاجتماع  بين خالد المشري و عقيلة صالح المزمع عقده في المملكة المغربية،  تأكدوا أننا في عصر المعجزات”.

ووصل، الأحد، رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، إلى العاصمة المغربية الرباط، في زيارة رسمية تستغرق يومين، على رأس وفد ليبي رفيع المستوى يتقدمه وزير الخارجية عبد الهادي الحويج‏، وذلك بدعوة رسمية من رئيس مجلس النواب المغربي حبيب المالكي.

قال رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح، الاثنين، أمام البرلمان المغربي، إنه تقدم بمبادرة لحل الأزمة الليبية، وذلك خلال زيارته للمملكة المغربية”، مضيفًا: “جئت لإيجاد حل للأزمة والمغرب وعد ببذل أقصى جهوده لدعم الحل الليبي”.

وتتلخص مبادرة عقيلة صالح لحل الأزمة التي تعيشها بلاده في تشكيل مجلس رئاسي، كما ترتكز على الحل السياسي، وتنتهي بإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة