«برقيق» من إسطنبول: «التضحية لأجل الوطن» لا يتقنها إلا «الشرفاء» في مصراتة

زعم عاطف برقيق، القيادي في مليشيا ثوار طرابلس والمقيم بتركيا، أن «التضحية من أجل الوطن» لا يتقنها إلا «الوطنيون الشرفاء» في مصراتة، على حد وصفه.

وقال برقيق، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “نحن نعيش في زمن التضحية من أجل الوطن وهذه التضحية لا يتقنها إلا الوطنيون الشرفاء. عن مصراتة أتحدث”، بحسب ادعائه.

ويعرف عن برقيق، دفاعه المستميت عن مليشيات مصراتة والوجود التركي في ليبيا، حيث أشاد في منشور سابق له بما أسماه «الصمود الأسطوري» في أول الحرب، من قبل «بركان الغضب».

وأضاف في منشوره السابق: “إن الصمود الأسطوري في الأشهر الاولى من الحرب هو الذي جعل الحليف التركي يراهن علينا رغم تشابك المصالح في القضية الليبية”.

وسبق أن هاجم رئيس «حكومة الوفاق» فائز السراج، بعد تصريحات للرئيس التركي رجب طيب أردوغان التي أبدى فيها استعداده إرسال قوات تركية إلى ليبيا في حالة طلبت «حكومة السراج» ذلك، في وقت مبكر من العام الجاري.

وتابع “وقعت ورقة التوت.. ها هي تركيا تعرض كل امكانياتها العسكرية من طيران وغواصات وبارجات وأسطول ضخم وتقنيات حربية متطورة لحسم المعركة والذي سيجنبنا المزيد من شلالات الدماء التي أسالها «حفتر»” على حد زعمه.

الوسوم

مقالات ذات صلة