المشير خليفة حفتر: الليبيون سيقفون بالمرصاد للمستعمر التركي

جدد قائد الجيش الوطني الليبي خليفة حفتر مساء اليوم السبت عزمه على التصدي للتدخل التركي في ليبيا، خلال زيارة لكتيبة طارق بن زياد المقاتلة، وذلك ضمن زياراته لكافة وحدات القوات المسلحة للوقوف على جاهزيتها.

    المشير خليفة حفتر: الليبيون سيقفون بالمرصاد للمستعمر التركي 2

وحيّا القائد العام أبناءه من ضباط وضباط صف جنود كتيبة خالد بن زياد على روحهم المعنوية العالية، واستعدادهم وجاهزيتهم التامة لتنفيذ أي أوامر تصدر إليهم لتحرير الأرض والعرض.

المشير خليفة حفتر: الليبيون سيقفون بالمرصاد للمستعمر التركي 3

وقال المشير خليفة حفتر في كلمته أمام ضباط والجنود بالكتيبة: “إنها يعتمد عليها في جيشنا القوي وأبلت بلاء حسنا في ميدان القتال خلال ست سنوات، أحييكم على الصفات العظيمة التي تتميز بها الكتيبة، وترتعد لها فرائس هذه المجموعات الهاربة والتي أتت إلى بلادنا”.

المشير خليفة حفتر: الليبيون سيقفون بالمرصاد للمستعمر التركي 4

واستنكر القائد العام وصف هذه المجموعات بـ”السوريين” تلك البلدة الشقيقة، مشيرا إلى أنها مجموعات مسترزقة، لا وطن لهم ولا عائل ولاصفة لهم إلا الاسترزاق”.

المشير خليفة حفتر: الليبيون سيقفون بالمرصاد للمستعمر التركي 5

وأضاف المشير خليفة حفتر أن “الأتراك بقوا في ليبيا 300 عام، لم ير منهم الليبيون سوى الشر من قتل ونهب وتمزيق خيرات الناس وإجبارهم على دفع ما لا يستطيعون دفعه، ولكن نحن لهم بالمرصاد، نحن لا نعرف التولي، بل طردهم هو الهدف الأساسي، ولن نرضى أبدا بالاستعمار، وهناك رجال أمثالكم أيها الصناديد”.

المشير خليفة حفتر: الليبيون سيقفون بالمرصاد للمستعمر التركي 6

وأشار القائد العام في كلمته إلى أن جنود الجيش الليبي وضباطه هم من يرفضون بقاء الأتراك على هذه الأرض الطاهرة، وتابع: “لم يعد متبقى سوى فترة بسيطة وسنلقن هؤلاء الغزاة درسا ليتفهمه الآخرون هل ليبيا سهلة للأعداء أم لا”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة