عميد بلدية «مصراتة» المصاب بـ«كورونا» خالط «ميلاد معتوق» أثناء استقباله في مطار المدينة

زار ميلاد معتوق وزير المواصلات بحكومة الوفاق، صباح اليوم مطار مصراتة الدولي، وكان في استقباله السيد عميد البلدية مصطفى كرواد، الذي تبين إصابته بكورونا في ساعة متأخرة اليوم، لتفقد الأضرار التي لحقت بصالة المغادرة الدولية اثر الحريق الذى شب بها ليلة الأمس، و استمع إلى المسئولين الأمنيين والفنيين حول الحريق ومسبباته.

وخلال الزيارة لم يلتزم «معتوق» بارتداء الكمامة، التي كان حريصاً على إزالتها عن وجهه كما تبين الصور التي أرسلتها وزارته مرفقة بالبيان.

عميد بلدية «مصراتة» المصاب بـ«كورونا» خالط «ميلاد معتوق» أثناء استقباله في مطار المدينة 2

وأمر “معتوق” بحسب بيان لوزارته، بتشكيل لجنة للتحقيق الفني لمسببات الحريق بالإضافة إلى ما تقوم به الجهات الأمنية من تحقيقات حول مسببات”، الحريق وذلك للوصول إلى تقرير نهائي بالخصوص، على حد قوله.

وأضاف البيان: “بعد الجولة تم عقد اجتماع بحضور كافة المسؤولين بالمجلس البلدي، والمختصين بالمطار لمناقشة جملة من الإجراءات العاجلة لمعالجة الموقف من أهمها مخاطبة المجلس الرئاسي لتوفير التغطية المالية اللازمة لمشروع إنشاء محطة الركاب من خلال مخصصات الطوارئ، التنسيق مع الوزارة والجهات التابعة لسد النقص في بعض الكوادر الفنية، العمل على تنفيذ المخطط العام للمطار ليكون أساس لتنفيذ مشروعات مستقبلية لتطوير مكونات المطار بشكل عام”.

وأصيب عميد بلدية مصراتة، مصطفى عمر كرواد، بفيروس «كورونا»، وقد أجرى الكشف المسحي أمس، وأُبلغ اليوم بأن نتيجة الكشف موجبة.

وأمس أعلن المجلس البلدي مصراتة، حالة الطوارئ في البلدية وغلق المنافذ البرية إلا أمام الحالات المرضية الطارئة، ضمن محاولات السيطرة على الانتشار المتسارع لوباء كورونا في البلدية.

 

مقالات ذات صلة