«بوشناف» يعقد اجتماعا لبحث سير الخطط الأمنية في بعض المدن وفي مقدمتهم «بنغازي»

عقد وزير الداخلية في الحكومة الليبية، المستشار إبراهيم بوشناف، مساء الأحد، بديوان الوزارة في مدينة بنغازي، اجتماعا أمنيًا موسعًا ضم عددا من الإدارات والمديريات بالوزارة، لبحث سير عمل الخطط الأمنية المعمول بها في مناطق سيطرة الحكومة الليبية وعلى رأسها مدينة بنغازي.

وأوضح الحساب الرسمي للمركز الإعلامي لوزارة الداخلية على فيسبوك، أن الاجتماع ضم مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية العميد قدر سعيد الخضر، ومُساعد مدير مديرية أمن بنغازي للشؤون الأمنية العميد سعد الشامخ المنفي، ومعاون مدير الإدارة العامة للدعم المركزي العقيد أحمد محمد الشامخ، إضافة إلى مدير مكتب المعلومات والمتابعة بوزارة الداخلية، مدير مكتب الوزير المكلف المقدم إبراهيم الرمالي.

وناقش الاجتماع عمل الغرف الأمنية المشتركة مع القوات المسلحة العربية الليبية، وآليات التنسيق في العمل الأمني المشترك، إضافة إلى خطط تأمين مدينة بنغازي وسرت وغيرها من المدن.

وأثنى «بوشناف» على عمل كافة أعضاء هيئة الشرطة خلال المدة الماضية سواء فيما يتعلق بضبط الشارع العام، أو فرض الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية لمكافحة وباء كورونا.

وأكد وزير الداخلية على ضرورة استمرار العمل الأمني بما يكفل استمرار استتباب الأمن في مختلف مدن ومناطق الحكومة الليبية، وبما يحول دون استغلال أي ظرف لزعزعة الأمن والاستقرار الذي تشهده مناطق سيطرة الحكومة الليبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة