«طبرق» تبحث مع شركة الكهرباء عددًا من مشروعات الإنارة بالبلدية 

أعلنت بلدية طبرق، اليوم الأحد بحث المهندس نصر شرح البال، مدير مكتب المشروعات بالبلدية، مع شركة الكهرباء عدد من المشروعات الخاصة من إنارة ومشاريع من شأنها حل الكثير من المختنقات.

وأوضحت البلدية، في بيان لها عبر حسابها على حسابها الشخصي على فيسبوك، أن الإجتماع حضره محمد المبري مدير إدارة توزيع طبرق، ومدراء الدوائر طاهر سميع  غيث اكويلة، ووفرح الباح واحميدة الجراري.

جدير بالذكر أن فرج بوالخطابية رئيس المجلس التسييري لبلدية طبرق كان عقد اجتماعا مع هيئة الاستثمار العسكري حول مشروع طريق طبرق امساعد الدولي.

وبحسب إيجاز صحفى لبلدية طبرق، تم الاجتماع بحضور وكيل ديوان البلدية وممثلي هيئة الاستثمار وقطاع المواصلات وتخطيط المدن ومنسق القيادة العامة، وذلك لمناقشة العوائق التي قد تعترض تنفيذ المشروع عن طريق احد الشركات الأجنبية المتخصصة .

وقامت هيئة الاستثمار برحلة ميدانية إلى أمساعد للاطلاع على الطريق وما يعترضه من عوائق، فيما أكد بوالخطابية استعداده لإزالة أي عائق في حدود بلدية طبرق كذلك أكد على تعاون عمداء بلديتي امساعد وبئر الأشهب في هذا الخصوص، وقد  أكدت هيئة الاستثمار عن بداية المشروع في 20 أكتوبر الجاري في حال عدم وجود أي عوائق.

مقالات ذات صلة