تعادل منتخبا سويسرا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

تعادل منتخبا سويسرا وإسبانيا بهدفٍ لمثله في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين، السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية، فيما أهدر قائد فريق ريال مدريد، سيرخيو راموس، ركلتي جزاء في هذه المباراة.

وعقب اللقاء، قال مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي: “لا أذكر ما قلته لراموس قبل تسديد ركلة الجزاء الثانية، أرقام راموس على رأس قمة اللاعبين المختارين لتسديد ركلات الجزاء، إذا كنا قد حصلنا على مزيد من ركلات الجزاء، 3 أو 4، كان هو من سيسددها أيضًا، راموس سجل 25 ركلة جزاء متتالية، ودائمًا ما تحدث هذه الأمور في كرة القدم”.

وأما بالنسبة إلى مركز حراسة مرمى منتخب إسبانيا، فقال لويس إنريكي: “سأكرر نفس الكلام: لديّ 3 حراس مرمى كبار”.

وفيما يتعلق بمباراة سويسرا وما قدمه منتخب إسبانيا، أوضح إنريكي “أعجبني الفريق في بداية المباراة، لقد كرر ما كنا نبحث عنه، وهو الضغط والسيطرة على الخصم في كافة أنحاء الملعب، نحن نحترم الخصم، ولكن نتيجة اليوم غير عادلة، كنا أفضل من الخصم في كل شيء، باستثناء هدف التعادل”.

وتابع: “سأصل إلى نهاية العالم مع فريقي، هذه هي كرة القدم، إنها رياضة رائعة، ولكنها في أحيان كثيرة لا تكون عادلة، كانت مباراة شيقة للجمهور، أعتقد أننا سيطرنا على مجريات الشوط الأول بأكمله، تلقينا هدفًا بقليل من الحظ، الجيد في الأمر هو أن مستقبلنا بأيدينا، ونتيجة اليوم ليست سيئة للجولة الأخيرة”.

مقالات ذات صلة