“تعليم المؤقتة” تتابع توزيع المستلزمات الطبية الخاصة بمؤسساتها

تابعت وزارة التعليم بالحكومة الليبية -المؤقتة- اليوم السبت، توزيع المستلزمات الطبية الخاصة بالمؤسسات التعليمية على مراقبات التربية والتعليم.

وبحسب منشور للوزارة على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، أوضحت أن توزيع هذه المستلزمات يأتي تطبيقا للإجراءات الاحترازية وفق الخطة الدراسية البديلة للعام الدراسي الجديد.

وأضافت الوزارة، أن عددًا من مراقبي مراقبات التعليم ومندوبيهم، استلموا مخصصاتهم من المستلزمات الوقائية، المتمثلة في أجهزة قياس حرارة الجسم الإلكترونية ومعقمات الأيدي، لافتة إلى أن باقي الدفعات ستتوالى تباعًا.

وأكدت الوزارة، أنها أعدت في وقت مبكر كافة الإحصائيات والبيانات الخاصة بالمستلزمات الطبية، واستكملت الإجراءات المتعلقة بالخطة الدراسية البديلة، وأحالتها إلى جهات الاختصاص.

وكان قد أصدر رفيق عوض مفتاح مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التعليم بالحكومة الليبية خطابا لمراقبو التربية والتعليم بالبلديات، لاستلام أجهزة قياس حرارة و معقمات للأيدى، اليوم السبت، لتوزيعها على المؤسسات التعليمية.

وبحسب إيجاز صحفى لوزارة التعليم، فقد أصدر  رفيق عوض مفتاح مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية، خطابا بشأن استلام المعدات الوقائية المخصصة للمؤسسات التعليمية للعام الدراسي 2021/2020 ميلادي.

وجاء نص الخطاب: “مراقبو التربية والتعليم بالبلديات بناء على تعليمات الوزير ضمن إجراءات وزارة التعليم بالحكومة الليبية الخاصة بانطلاق العام الدراسي 2020 – 2021 يطلب منكم التواجد اليوم السبت من الساعة 11 صباحا فى مخازن التعليم فرع بنغازي لاستلام أجهزة قياس حرارة الجسم الإلكترونية ودفعات من معقم الأيدى المخصصة للمؤسسات التعليمية علما بأنه يمكن إرسال مندوبين للاستلام مكلفين كتابيا ومصحوبين بأختامهم“.

مقالات ذات صلة