“بويصير”: أتوقع ظهور كائنات فضائية في عام 2021 تحدث انقلاب في ثقافة البشر

زعم محمد بويصير، الليبي الأمريكي المقيم في ولاية تكساس، الذي تقدمه قنوات “الإخوان” بوصفه “محلل سياسي”،  أن عام 2021 سيشهد ظهور كائنات فضائية كأحد أول توقعاته لهذا العام .

جاء ذلك بحسب منشور عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” يدعو للسخرية قال فيه: “ربما يتم تأكيد وجود كائنات أخرى فى الكون، ربما أكثر تقدما منا – أي البشر – حيث ستصل لنا قبل أن نصل لها”، في إشارة منه للكائنات الفضائية التي تذكرها الأفلام والقصص والأبحاث .

وتابع “بويصير” تكهناته حول الكائنات الفضائية قائلا: “تعيش فى وسط غازى مختلف عن ثلاثية الهيدروجين الاكسجين والكربون الذى نعيش فيه نحن البشر” .

واستكمل “بويصير” بالقول: “أن أول لقاء أو تصادم معها – هذه الكائنات – سيحدث خلال العام 2021 ، وليحدث بعد ذلك انقلاب فى ثقافة البشر “.

جدير بالذكر أنه في 8 ديسمبر الجاري، أثار رئيس أمن الفضاء للكيان الصهيوني الإسرائيلي السابق، حاييم إشيد سخرية واسعة منه بقوله : “إن الكائنات الفضائية موجودة والرئيس الأميركي دونالد ترامب يعلم ذلك”.

ونقل موقع “إن بي سي نيوز” الأميركي عن حاييم إشيد، الرئيس السابق لمديرية الفضاء بوزارة الدفاع الإسرائيلية، قوله: “الأجسام الطائرة المجهولة طلبت عدم إفشاء خبر تواجدها على اعتبار أن البشرية ليست جاهزة بعد لهذا الأمر”، إذ يرى بويصير أيضًا ذلك ويعتبر أن الأمر سيكون إنقلابًا في ثقافة البشر .

وأضاف المسؤول الإسرائيلي السابق في تصريحاته المثيرة للجدل: “الفضائيون موجودون ولديهم فضول مماثل بشأن الإنسانية ويسعون لفهم نسيج الكون”.

مقالات ذات صلة