“بحث جنائي المرج” يقبض على مهاجرين غير شرعيين دخلوا للبلاد بطريقة غير قانونية

في إطار التعاون المستمر والمكثف بين الأجهزة الأمنية والعسكرية بمدينة المرج وأسفرت هذه الجهود على ضبط عدد (28) مهاجرغير شرعي من الجنسية المصرية.

وبعد استقبال إشارة لاسلكية من قبل قسم البحث الجنائي المرج والتي مفادها عبور سيارتين نوع ” تيوتا تندرا ” الأولى حمراء اللون والثانية خضراء اللون ، وقامت هذه السيارات بالمرور بسرعة على بوابة المرج الشرقية وبالتحديد بوابة ( الشليوني ) وتم دخولهن إلي مدينة المرج.

أضاف بيان مديرية أمن المرج، أنه تم العثور على إحدي السيارتين ذات اللون الأحمر غارقة في الطين في احدي شوارع المخطط وعند حضور أعضاء القسم وجدوا جثمان شخص مجهول الهوية في صندوق السيارة الخلفي ومغطي بواسطة قماش وعليه أثار دماء وبعد ذلك تم الانتقال بالجثمان والسيارة التي يوجد بها إلي مستشفى المرج”.

أشار البيان إلى أنه تم أخذ الإجراءات الأولية واخطار النيابة العامة وبعد ذلك تم تكثيف البحث والتحري عن صاحب السيارة والانتقال الي مكان الواقعة وبعد وصول أعضاء القسم تم ضبط (28) شخص مصري الجنسية بدون أوراق وكانوا على متن السيارة التي يوجد بها الجثمان والذين حاولوا الهروب بعد غرق السيارة الأولى وأيضا تم ضبط سيارة أخري والتي لونها اخضر بالقرب من مكان الواقعة وعليها آثار إطلاق نار وتم الانتقال بهم إلى قسم البحث الجنائي المرج واخذ الإجراءات وتم إحالة القضية إلى النيابة العامة للاختصاص والتصرف.

مقالات ذات صلة