هيئة السلامة الوطنية طرابلس: إخماد 75% من حريق “الأكاديمية البحرية” والانسحاب لظروف أمنية

أعلنت هيئة السلامة الوطنية طرابلس، عن إخماد حوالي 75% من النيران التي نتجت عن انفجار هز أركان الأكاديمية البحرية بالصياد، اليوم الأربعاء.

وبحسب منشور على صفحة الهيئة الرسمية بموقع “فيسبوك” أوضح أن الحريق شب أيضا في هنجر فراشات بطاطين وقوارب إنقاذ وبعض المعدات وتم إخماد حوالي 75‎%‎ من الحريق والانسحاب لظروف أمنية.

وكانت قد أعلنت أكاديمية الدراسات البحرية، عن وقوع انفجار هز مقرها، ونتج عنه حريق أودى بحياة اثنين من قياداتها على الأقل.

وبحسب منشور على صفحة أكاديمية الدراسات البحرية الرسمية بموقع “فيسبوك”، فقد توفي أمر الأكاديمية البحرية العميد.ب.أحمد أيوب، وأمر الكلية البحرية العميد ب. سالم أبو صلاح، إثر حريق تبعه انفجار هز أركان الأكاديمية.

وأكد المستشار الإعلامي لوزارة الصحة بحكومة الوفاق أمين الهاشمي في تصريحات تابعتها “الساعة 24″، وفاة 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين نتيجة الحريق الذي شب في الأكاديمية البحرية بمنطقة صياد.

ومن جانبها كانت قد أعلنت هيئة السلامة الوطنية طرابلس، توجه فرق إطفاء إلى جنزور للمساندة في إخماد الحريق الذي نشب بالأكاديمية البحرية هناك.

هيئة السلامة الوطنية طرابلس: إخماد 75% من حريق "الأكاديمية البحرية" والانسحاب لظروف أمنية 2 هيئة السلامة الوطنية طرابلس: إخماد 75% من حريق "الأكاديمية البحرية" والانسحاب لظروف أمنية 3 هيئة السلامة الوطنية طرابلس: إخماد 75% من حريق "الأكاديمية البحرية" والانسحاب لظروف أمنية 4

مقالات ذات صلة