اخبار مميزة

خلال استقبال ممثلين عنهم..  وزيرة الشؤون الاجتماعية تبحث أبرز مشاكل فئة ذوي الإعاقة 

التقت وزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء ابوبكر الكيلاني، أمس الأربعاء بمكتبها  ممثلين عن فئة ذوي الإعاقة
وأوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية، في بيان، أن الوزيرة استمعت  خلال اللقاء إلى المشاكل التي تشغل بال هذه الفئة واهم تطلعاتهم في الحصول على خدمات ذات جودة عالية.
وتابع البيان، أن “الحاضرين طالبوا بضرورة العمل على تذليل الصعاب أمامهم حتى يكونوا فاعلين بالمجتمع وتمكينهم من العمل وتقلد المناصب اسوة باخوانهم الآخرين”.
وأردف البيان، أن “الحاضرين عبروا عن عدم رضاهم عن جودة ما يتحصلون عليه من  مساعدات عينية، كما اشتكوا من النقص الحاد في هذه المساعدات في بعض المناطق، وفي هذا الاطار أكدت الوزيرة على أنها تولي هذه الفئة اهتمامها البالغ وأن تقديم الخدمة بالجودة المطلوبة لهم تأتي في مقدمة اهتماماتها”.
وأشار البيان، إلى أن الوزيرة أكدت على أنها “تسعى بكل امكانياتها لتفعيل القوانين والقرارات التي تعطي لهذه الفئة حقوقها التي كفلها لها القانون والمتمثلة في بعض الميزات والخدمات”.
كما أبدت وزيرة الشؤون الاجتماعية، استعدادها التام لاستقبال هذه الفئة والاستماع لمقترحاتهم وكل ما من شأنه تقليل المعاناة عنهم في أي وقت.
وفي نهاية اللقاء عبر ممثلو فئة ذوي الاعاقة عن شكرهم وتقديرهم للوزيرة على حسن الاستقبال واتاحة الفرصة لهم للحديث معها وإيصال ما يودون إيصاله لها مباشرة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى