البريقة للنفط: تسيير الشحنة السابعة من الوقود وغاز الطهي إلى الجنوب

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط، تسيير شحنة من الوقود بنوعيه البنزين والديزل وشحنة من الغاز المسال من مستودع مصراتة النفطي إلى مستودع سبها النفطي من أجل وصولها للمواطن بالجنوب الليبي.

وأشارت الشركة في بيان نشرته عبر حسابها على فيسبوك، أن “هذا الأمر يتطلب من كل الأطراف تحمل مسؤولياتهم أمام الله والوطن من أجل هذا الجزء الغالي من ليبيا”.

وتابع البيان، “وسوف يتم تزويد شركات الوقود العاملة في الجنوب بالشحنة السابعة المحملة بإجمالي مليون وستمائة وستة وستون ألف لتر بنزين، و ثلاثمائة وأربعة عشر ألف لتر من الديزل، وثمانون طن غاز مسال”.

وأردف البيان، “وحيث أن عمليات التزويد  من مسئوليات شركة البريقة لتسويق النفط من خلال مستودع سبها النفطي وبرعاية ومتابعة من المؤسسة الوطنية للنفط ،فإنه يجب على باقي شركاء هذا العمل الإشراف على عمليات التوزيع للمحطات التابعة لشركات التوزيع العاملة بالجنوب، والحرص على وصول الشحنات المخصصة لمحطات الوقود الملتزمة ، ليصل الوقود لمستحقيه و بالسعر الرسمي”.

وأوضح البيان، أنه يجب “على الجميع أن يعمل بجهد وتفاني من أجل الجنوب وأهله بدون استثناء أو تقصير”، لافتًا إلى أن “المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط يقومون بواجبهم ويتحملون مسؤولياتهم تجاه عمليات التزويد للجنوب من أجل رفع المعاناة عن المواطن”.

مقالات ذات صلة