رئيس شركة يستغيث بالرئيس السيسي لإنقاذه من عملية استيلاء على مستحقاته

استغاث رئيس شركة المريم للاستيراد والتصدير بالرئيس عبد الفتاح السيسي لانقاذه من صاحب توكيل كالبيدا الذي اخل ببنود الاتفاق واستولي على مبالغ مالية كبيرة منه.

وكان سعيد نعيم مهني رئيس مجلس إدارة شركة المريم للاستيراد والتصدير وتجارة وتوريد طلمبات رفع المياه قد قام بتحرير محضر في قسم شرطة الأزبكية ضد شركة الشرق للتوريدات الهندسية باعتبارها الوكيل الوحيد في مصر لطلمبات رفع المياه كالبيدا لحصوله على مبلغ 57 مليون جنيه بدون وجه حق والاخلال ببنود الاتفاق المبرم بين الشركتين وعدم الالتزام بتوريد طلمبات رفع المياه وصرف الشيكات التي وقعتها شركة المريم نظير الحصول على الطلمبات.

وأضاف سعيد نعيم أن شركة الشرق للتوريدات الهندسية كالبيدا خدعته وأخبرته أن البضاعة التي وصلت الميناء 4 كونتنير فقط وهذه هي البضاعة المتاحة ولكنه من خلال علاقاته تأكد من الميناء وصول 14 كونتنير وفوجئ بالشركة تغرق السوق بمنتجات كالبيدا وتمتنع عن توريد البضاعة المتفق عليها مما تسبب في خسارته مبالغ مالية كبيرة.

وأكد سعيد نعيم إنه أقام دعوى قضائية من خلال المحامي الخاص به جاك مجدي المحامي بالنقض وأرسل انذار رسمي على يد محضر لشركة الشرق للتوريدات الهندسية كالبيدا وطالب الشركة بسرعة رد الشيكات الموقع عليها والمبالغ المالية التي تم صرفها وتقدر بمبلغ 57 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة