اخبار مميزة

لـ«تسييري طبرق».. «الدبيبة»: أعدكم بدعم المدينة «قدر الإمكان» وسط غياب الميزانية

التقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة والوفد المرافق له، الأحد، برئيس وأعضاء المجلس البلدي طبرق، واستمع خلال اللقاء إلى أهم متطلبات المدينة، والنظر فيما يمكن تنفيذه بشكل عاجل وما يتطلب اعتماد الميزانية .
وتطرق لقاء رئيس الحكومة إلى عددًا من الموضوعات المتعلقة بتوفير بعض الاحتياجات في عدة مجالات منها الصحية والتي تتعلق بتجهيز المركز الصحي ببعض الأجهزة الحساسة والمهمة كالرنين، والسيتي وسكان ، والامر اي ، إلى جانب إيفاد أطفال مرضى السرطان للعلاج بالخارج والذين يحتاجون إلى زراعة النخاع الشوكي.
وتناول اللقاء أيضًا استكمال  بعض المشاريع والتي منها محطة الكهرباء التي تحتاج إلى 30 مليون لاستكمال الأعمال الميدانية وتركيب التوربينات الأولى والثانية وإدخالها ضمن الشبكة مع نهاية السنة، ومشاريع تتعلق بالمياه والصرف الصحي من توفير مياه صالحة للشرب ، ومشاريع تتعلق بالزراعة والثروة الحيوانية كتوفير كميات مدعومة من الأعلاف لدعم المربيين ، وتجهيز مديرية الأمن بالمعدات وتزويدها بـ 15 سيارة .
وأيضًا استكمال خمسة مدارس في المدينة ، واستكمال الأعمال الجارية بالكورنيش بأسرع وقت ممكن ، إلى جانب طريق عبدالفتاح يونس، ومن جانبهم طالب أعضاء المجلس بإعفاء الرسوم الجمركية بمنفذ السلوم البري.
ومن جانبه، وعد الدبيبة في ختام اللقاء بدعم  البلدية ومساعدتها في حل تحدياتها العاجلة واستيفاء عدد من الاحتياجات بقدر الإمكان في ظل غياب ميزانية معتمدة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى