سيجنتشر هومز نفذ فكرة الـ«ميني كمبوند» في السوق المصري لأول مرة

أكد المهندس مصطفى الجلاد عضو غرفه التطوير العقارى رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للاستثمار والتطوير العقاري والصناعي، أن التطورات الجديدة التى طرأت على السوق العقارى خاصة بعد جائحة كورونا، تستوجب على الشركات العقاريه في السوق المصرى طرح منتج عقارى يتناسب واحتياجات العملاء داخل السوق.

وأكد “الجلاد “، إن المرحله المقبله تستوجب تنفيذ وحدات عقارية صغيره المساحه او ميني كمباوند مؤكدا أن الشركة كانت صاحبه تنفيذ الفكره في السوق ونالت إقبال كبير من قبل العملاء كمباوند يتناسب سعريا مع الظروف الحالية ورغم ذلك يشمل جميع الإمكانيات التي تتمتع بها الكبوندات الكبيره المساحة.

وأكد عضو غرفه التطوير العقارى ان الثروه العقارية جزء مهم جداً من الكيان الاقتصادي ومصدر من مصادر الدخل القومي للبلاد مشيرا إلى أن القطاع العقارى الوحيد الذي لايزال يثبت جديه ولايتاثر بالازمات.
.
وأشار الجلاد إلى ان قطاع العقارات شهد تطور كبير خلال الفتره الماضيه وبالتحديد على مدار آخر عامين تمثل في طرح مزيد من التسهيلات والعروض الخاصة بالمقدمات والاقساط وأصبح هناك منافسه كبيره في السوق تصب في النهايه لمصلحة العميل المصرى.

وأضاف مصطفى الجلاد أن الشباب خلال المرحلة المقبلة بحاجه الى نوع من التغيير في مفهوم تنفيذ المشروعات السكنية مطالبا بزياده الكثافه السكانيه للفدان وتنفيذ عدد اكبر من الوحدات صغيره المساحه على سبيل المثال 70 و80 متر مربع على اعتبار أن الوحدات كبيرة المساحه لا تناسب الشباب خاصه مع ارتفاع تكلفه الأراضي والمباني الفتره الاخيرة.

مقالات ذات صلة