اخبار مميزة

صنع الله: أتمنى الخير لقطاع النفط والغاز في ليبيا

عقد رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، اليوم الإربعاء، الموافق 4 أغسطس 2021 ، اجتماعاً مع رئيس لجنة إدارة المشغل لشركة “مليته للنفط والغاز” محمد بن شتوان، بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس.
حضر الاجتماع عن المؤسسة كل من: عضو مجلس الإدارة للإستكشاف والإنتاج أبو القاسم شنقير، والمستشار المالي للمؤسسة نعيم الغرياني، ومستشار رئيس مجلس الإدارة بشير قريعة، بالإضافة إلى مدير إدارة الاستثمار فتحي مادي، ومدير إدارة الصيانة والمشاريع نجمي كريم.
كما حضر عن الشركة كلّ من: عضو لجنة إدارة المشغل بشركة مليته محمد قشوط، وعضو لجنة الإدارة للشؤون المالية محمد جابر، ومدير عام التخطيط والمتابعة فرج بتور، ومراقب إدارة هندسة النفط أحمد مسلم، ومدير إدارة الهندسة والمشاريع لفرع الغاز الصديق العبعوب.
في بداية الإجتماع رحب صنع الله، بكافة الحضور الكرام وشكرهم على تلبية الدعوة، وبدوره قدم محمد بن شتوان، شكره لصنع الله و الحضور على الدعوة، وأفسح المجال لمدير إدارة الهندسة الصديق العبعوب، لتقديم عرض تقديمي عن “دراسات القيم التقديرية لتكاليف الهجر للأصول الثابتة البحرية والبرية لقطاع الغاز”.
تطرق الإجتماع أيضًا إلى تقديم عرض تقديمي أخر، والذي جاء بدراسة القيم التقدير لتكاليف الهجر للحقول البرية والبحرية لقطاع النفط.
كما تضمن الإجتماع نقاشاتٌ موسعة ومستفيضة، بين رئيس مجلس الإدارة و الحضور، حول ما تناولته العروض التقديمية ، وتوصل المجتمعون في ختامها إلى آلية تمكنهم الانتهاء من هذه الدراسات ووضعها موضع التنفيذ.
في الختام كرر مصطفى صنع الله، شكره لرئيس وأعضاء لجنة الإدارة والعاملين بالشركة، على الجهود المبذولة والأعمال المحققة وإثراء النقاش خلال الإجتماع الذي وصفه بـِ “جلسة العمل الممتازة”، كما تمنى التوفيق للجميع لما فيه الخير والصواب لقطاع النفط والغاز في ليبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى