اخبار مميزة

رداً على تشكيل قوة مشتركة.. محمد الحصان : جاهز للتعاون مع أي شخص للحفاظ على ليبيا

أكد محمد الحصان آمر اللواء “166 مصراتة” دعمه وقف إطلاق النار من أجل الوطن والحفاظ على شبابه من الحرب.
وعلق الحصان على قرار تشكيل قوة مشتركة بين اللواء “طارق بن زياد” واللواء “166 مصراتة” لتأمين الطريق بين الشويرف والسدادة المعروفة بـ”طريق النهر”، قائلا في تغريدة على “تويتر”: “أنا محمد الحصان يا مصراتة وأنا جاهز لأي شخص أو قوة تدعم وقف إطلاق النار والحفاظ على ليبيا”.
وأضاف: “سيتم التعامل مع أي قوة في تأمين ليبيا وأنا لا أتبع أي تيار سياسي ولكن أنحاز للوطن ووحدة ترابه والحفاظ على شبابه من الحروب اللعينة وشكرا مع خالص احترامي”.
وفي وقت سابق، اليوم الأربعاء، أصدر القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، قرارا بالموافقة على تشكيل قوة مشتركة بين اللواء «طارق بن زياد» واللواء «166 مصراتة» لتأمين الطريق بين الشويرف والسدادة المعروفة بـ«طريق النهر».
ووجه العقيد ممر أمراجع حسن الجديد، آمر اللواء طارق بن زياد المعزز خطابا إلى القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، يقترح فيه تشكيل قوة مشتركة مع منطقة مصرلتة لتأمين الطريق الرابط بين الشويرف والسدادة فيما يعرف بـ«طريق النهر»، وذلك لتأمين حركة المرور وإيصال الوقود والمواد الأساسية للجنوب.
وأفاد آمر اللواء طارق بن زياد المعزز في خطابه بأنه على تواصل مع آمر اللواء «166مشاة» التابع لمنطقة مصراتة «محمد الحصان» والذي قدم عرضا بإنشاء قوة مشتركة لتأمين الطريق.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى