اقتصاد

صنع الله: سياستنا لـ«الجار الطيب» ستمول مستشفى بن جواد العام

عقد مصطفي صنع الله رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية ظهيرة يوم السبت الموافق 21 اغسطس 2021 اجتماعا بمكتبه بمقر المؤسسة بمدينة طرابلس، مع فتحي صالحين عوض مدير مستشفى بن جواد العام ومدير مركز العزل بالمدينة، بحضور إبراهيم خليفة مدير إدارة التنمية المستدامة المكلف .
بحسب بيانه، تم خلال الاجتماع مناقشة مدى إمكانية دعم مستشفى بن جواد العام والذي يعاني من نقص كبير في المعدات والأجهزة الطبية وتردي حالة المبنى العام للمستشفى.
وعبر فتحي عوض عن شكره وتقدير لصنع الله في المحافظة على وحدة القطاع طيلة الفترة الماضية ودعمه لبرامج التنمية المستدامة في مختلف البلديات والمدن الليبية، وثمن دور شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز على دعمها اللامحدود في الفترة السابقة من اجل استمرار العمل بالمستشفى.
وأوضح في كلمته ان إدارة المستشفى تتطلع الى صيانة وتحديث مبنى المستشفى بالكامل وتوفير النقص الحاد في الأجهزة والمعدات الطبية بدعم من المؤسسة الوطنية للنفط باعتباره يقدم خدماته لفئة كبيرة من العاملين بالقطاع في مدينة راس لانوف.
من جانبه أفاد مصطفى صنع الله أنه وفي اطار سياسة الجار الطيب والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسة الوطنية للنفط الى تقديم الدعم للبلديات والمناطق القريبة من عملياتها وفق ما أتيح لها من إمكانيات ومتى توفرت الميزانيات اللازمة، وفي هذا الخصوص اعطى مصطفى صنع الله تعليماته لكل من شركات الهروج للعمليات النفطية وشركة الواحة للنفط بتقديم الدعم وحل المختنقات للمدينة بشكل عام وللمستشفى بشكل خاص، والمساهمة في احداث التنمية المكانية عبر برامج التنمية المستدامة.
كما طالب مدير عام المستشفى بالتواصل مع إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة وتقديم جميع الاحتياجات حتى تتمكن المؤسسة من ادماجها ضمن خطط عمل الإدارة في القريب العاجل .
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى