اخبار مميزة

الدبيبة يتفقد أعمال الصيانة التي تتم بجسر الـ  27 بالزاوية

قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية “عبد الحميد الدبيبة ” ، بعد انتهاء زيارته السبت لمدينة الزاوية والتي تفقد خلالها عدد من المؤسسات والمرافق بالبلدية بالوقوف على أعمال الصيانة التي تتم بجسر الـ (27) الذي تضرر خلال الأعمال القتالية في السنوات الماضية، والذي يشرف على صيانته جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات.
وظهر السبت، قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية “عبد الحميد الدبيبة” رفقة نائبه “عبدالله اللافي” ووزير الداخلية اللواء “خالد مازن” وعدد من الوزراء والمسؤولين في الحكومة بزيارة لمدينة الزاوية .
بحسب بيان حكومة الدبيبة، قد كان في استقبالهم عميد بلدية الزاوية ومدير أمن الزاوية ورئيس جهاز حرس المنشأت النفطية ومدير مستشفى الزاوية والعديد من الشخصيات الإعتبارية لوجهاء ومسؤولي وشيوخ المدينة.
وشملت الزيارة جولة تفقدية قام بها الدبيبة رفقة الوفد المرافق له إلى مديرية أمن الزاوية ومستشفى الزاوية وميدان شهداء ومصفاة الزاوية لتكرير النفط ومحطة الزاوية البخارية لتوليد وإنتاج الطاقة الكهربائية ومركز البحوث الطبية.
وبحسب البيان، تأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات المخصصة من قبل حكومة الوحدة الوطنية لمدن ومناطق ليبيا سعياً منها لتحسين الأوضاع العامة وتطوير سير الحياة للأفضل في كافة انحاء البلاد.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى