اخبار مميزة

«أبو جناح»: الحكومة ستعمل على دعم الأجهزة الضبطية والرقابية

التقى نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية المهندس رمضان أبوجناح اليوم الإثنين، مع رئيس جهاز الحرس البلدي اللواء أحمد رجب قطوسة، للاطلاع على سير العمل بالجهاز.
ناقش المهندس رمضان أبوجناح مع اللواء أحمد قطوسة عدة ملفات بشأن جهاز الحرس البلدي من شأنها الرفع من كفاءة منتسبي الجهاز في كافة الفروع لأداء مهامها على أكمل وجه.
واستعرض اللقاء عمل جهاز الحرس البلدي وخطته في الفترة المقبلة، إضافة إلى احتياجات والمشاكل التي تواجه عمل الجهاز وسبل حلحلتها.
وتطرق الاجتماع متابعة مخرجات الزيارة التفقدية التي قام بها اللواء أحمد قطوسة لبلديات الجنوب بعد توجيهات وتعليمات من رمضان أبوجناح، للوقوف على كل الصعوبات والمشاكل والتحديات التي يعاني منها الجهاز في الجنوب الليبي، والتي أفضت باستحداث مقر للجهاز في بلدية وادي البوانيس.
من جانبه، أبدى رئيس جهاز الحرس البلدي عن امتنانه على الدعم المقدم له من قبل الحكومة، متعهداً بأنه سيعمل جاهداً للرقي بمستوى عمل الجهاز لتحسين خدماته في جميع أنحاء الوطن.
وفي السياق ذاته، أثنى رمضان أبوجناح على المجهودات التي يقوم بها جهاز الحرس البلدي وجهود آمرها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، موكداً على أن حكومة الوحدة الوطنية ستعمل على دعم الأجهزة الضبطية والرقابية لاستتباب الأمن واستمرار تنفيذ القوانين المنصوص بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى