اخبار مميزة

مالطا توقع عقدا مع شركة أوروبية لتسهيل طلبات التأشيرة لليبيين

وقعت سفارة جمهورية مالطا في طرابلس عقدًا مع شركة VFS Global لمساعدة وتسهيل العمليات المتعلقة بطلبات التأشيرة للمواطنين الليبيين.
وقالت السفارة المالطية في إيجاز صحفي، ممن المتوقع أن تبدأ العمليات في 29 أغسطس الجاري، متابعا، نظرًا للوضع الحالي لوباء COVID ، لن يتم قبول التأشيرات إلا للسفر الأساسي ، ووفقًا لتوصيات مجلس الاتحاد الأوروبي لأغراض مثل الأعمال التجارية ، وإعادة اتحاد أفراد الأسرة في الاتحاد الأوروبي ، والطب والتعليم.
واستطردت،  يجب أيضًا مراعاة القيود الصحية المحلية المالطية ويمكن الرجوع إليها على البريد التالي [email protected].، مضيفة،  سيتم تحديد مواعيد طالبي التأشيرات فقط من خلال السفارة وليس مباشرة في مكاتب VFS.  يجب إعادة توجيه الاستفسارات مباشرة على عنوان البريد الإلكتروني للسفارات .
يذكر أن شركة VFS Global، هي شركة  تجارية عالمية تعمل بالشراكة مع سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية، لتقديم خدمات الدعم للأشخاص الذين يتقدمون بطلب للحصول على تأشيرة، كما تقدم جموعة من الخدمات لجعل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة بسيطة وسريعة قدر الإمكان، مثل خدمة البريد السريع، والرسائل القصيرة وغيرها.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى