اخبار مميزةليبيا

«عون» لـ«السفيرة البريطانية»: نتمنى لكِ إقامة طيبة في ليبيا تمنحك القدرة على مساعدتنا

استقبل وزير النفط والغاز محمد إمحمد عون، بمكتبه، وبحضور رفعت محمد العبار وكيل الوزارة لشئون الإنتاج، سفيرة المملكة المتحدة الجديدة كارولين هورندال.

ورحب وزير النفط والغاز وكيل الوزارة بالسفيرة والوفد المرافق لها، وقدما التهاني بمناسبة تقلدها منصب سفيرة المملكة المتحدة لدى ليبيا، متمنين لها إقامة طيبة في ليبيا، والنجاح في المهام المناطة بمنصبها، خاصة في ظل الظروف المحلية والإقليمية والدولية التي تحيط بالبلاد، وقدرتها علي تمثيل بلادها خير تمثيل ومساعدة الشعب الليبيي في تحقيق الاستقرار والديموقراطية المنشودة.

وأكد وزير النفط والغاز، حرصه على التعاون المشترك بين البلدين في قطاع النفط والغاز لما يخدم الأهداف المشتركة وصالح البلدين.

وأشاد الوزير، بأهمية مساهمة الشركات البريطانية الكبرى والمتخصصة في تنمية وتطوير القطاع، تقديرا لموقف المملكة المتحدة الحيادي ووقوفها على مسافة واحدة من جميع الأطراف، بعيداً عن التأثيرات الخارجية، وهو ما يعزز الوصول الى حلول داخلية ممكنة تحقق الاستقرار والبناء والرخاء.

كما أكد وكيل وزارة النفط والغاز لشئون الإنتاج، على دعم مشاركة الشركات البريطانية لتطوير قطاع النفط والغاز والرفع من مقدراته الإنتاجية لما تمتلكه من خبرات تدعم طموحات الوزارة في النهوض بالقطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى