اخبار مميزةليبيا

«البريقة للنفط»: نجهل الأسباب الحقيقة لازدحام السيارات أمام محطات الوقود

علقت شركة البريقة لتسويق النفط، على أزمة تكدس طوابير السيارات أمام محطات الوقود والتي وصلت لـ 4 كيلومترات، قائلة: إنها تجهل “الأسباب الحقيقة للازدحام الحاصل بمحطات الوقود”.

وأكد المكتب الإعلامي لشركة البريقة لتسويق النفط، في بيان، أنه جاري العمل على ” تزويد المحطات بمخصصاتها”، مردفًا أن “كل المحطات زُوّدت بالوقود”.

وتابع البيان؛ أن “ناقلات الوقود موجودة بالميناء وأخرى على وشك الوصول، ويتم البدء في توزيع كل الكميات المخصصة للمحطات فور دخول الناقلة إلى طرابلس”.

وكان شهود عيان، قد أكدوا في تصريحات لـ«الساعة 24» وجود أزمة وقود طاحنة تعاني منها طرابلس، مشيرين إلى وجود طوابير تصل إلى 4 كيلومترات، مع استمرار مسلسل هروب الكهرباء لفترتين يوميا.

وأول أمس الأحد، أصدرت شركة البريقة لتسويق النفط، بيانا طمأنت فيه المواطنين بأن الوقود متوفر وأن عمليات تزويد المحطات عن طريق شركات التوزيع تتم بشكل اعتيادي من خلال مستودعات الشركة بكافة المناطق. وقالت شركة البريقة، في بيان لها: “نطمئن الشركة السادة المواطنين بأن الوقود متوفر وأن عمليات تزويد المحطات عن طريق شركات التوزيع تتم بشكل اعتيادي من خلال مستودعات الشركة بكافة المناطق”.

ودعت الشركة، كافة المواطنين إلى عدم الانجرار وراء الشائعات الكاذبة، وتطلب من المواطنين التحلي بروح المسؤولية تجاه البلاد والعباد وحفاظا على الأمن العام. وأوضح البيان أنه تم ربط، ناقلة الوقود بميناء الزاوية، اليوم، واستمرار تعزيز الأرصدة بجميع مستودعات الشركة وفق المعتاد، كما أن حركة برمجة النواقل ودخولها تسير بشكل طبيعي.

وشددت الشركة على أن الشركة وشركات التوزيع مستمرون في فتح أبواب التزويد بالمحطات إلى حين انفكاك الأزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى