اخبار مميزةليبيا

في إشارة إلى ليبيا.. الشاطر: دولة بلا دستور تساوي «أصطبل للمواشي»

وصف عبدالرحمن الشاطر، عضو المجلس الاستشاري، المشاورات التي جرت بين مجلسي النواب والدولة في المغرب بأنها عودة إلى المربع صفر.

وقال «الشاطر»، في تغريدة له عبر تويتر، «‏انتهت مشاورات مجلسي النواب والدولة بالمغرب إلى العودة للمربع الساخن، لافتا بقوله «البيان ينطبق عليه المثل: كمن فسر الماء بعد الجهد بالماء».

وعبر بقوله «دولة بلا دستور تساوي اصطبل للمواشي» كما اعتبر أن ما حدث «مرحلة جديدة لاستئناف الفوضى والصراعات»، متابعا «استبعاد الاستفتاء على الدستور من أكبر الأخطاء التي ارتكبت».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى