اخبار مميزةليبيا

أبو جناح ووكيل «الداخلية» يتفقدان ترهونة ومسلاته

قام نائب رئيس الحكومة، رمضان أبو جناح، رفقة وكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات، بشير الأمين، ووزير الصناعة، أحمد أبو هيسه، بزيارة لمدينة ترهونة رافقهم خلالها مدير أمن الجفارة، عبدالناصر الطيف ورئيس مصلحة الطرق والجسور، الحسين سويدان.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية: “شملت الزيارة جولة تفقدية لمديرية الأمن حيث كان في استقبالهم مدير الأمن، نور الدين المشعال وعدد من ضباط المديرية”.

وأضاف البيان “شملت الجولة عدد من المرافق بالمدينة من بينها مستشفى ترهونة العام وجامعة الزيتونة ومقر شركة الخدمات العامة ترهونة، وتم تكريم نائب رئيس الحكومة والوكيل من قبل جامعة الزيتونة وذلك نظير الجهود التي يبذلانها في متابعة عدد من المواضيع الخدمية والأمنية التي تهم المواطن في كافة المدن والمناطق بليبيا”.

وتابع “قام الوفد بزيارة لمدينة مسلاته والمشاركة في اختتام بطولة دوري الشهيد أيمن النقريش المقام بالمدينة في منطقة الشعافيين، وكان في استقبالهم عميد البلدية، هشام سويدان ورئيس اعيان وحكماء المدينة، خميس سليمان”.

واستطرد “على هامش فعاليات الاختتام التي حضرها رئيس ديوان المحاسبة، خالد شكشك تم تكريم عائلة «الشهيد أيمن النقريش» من قبل نائب رئيس الحكومة والوكيل، وكذلك تكريم الجهات الأمنية ممثلة في مديرية أمن مسلاته بجميع أقسامها بالإضافة إلى تكريم مكتب الدعم المركزي مسلاته على مجهوداتهم في تأمين الدوري بالشكل المطلوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى