اخبار مميزةليبيا

شركة (PPP) و«الميزراب الليبي» يبحثان استكمال مشروع عين زارة السكني

بحث رئيس مجلس إدارة شركة (PPP) د. عبد المجيد عبد الكريم، مع مدير عام شركة الميزراب الليبي للمقاولات والاستثمار العقاري د. عادل البوعيشي، خلال اجتماع، عقد أمس الثلاثاء، استكمال المشاريع الاسكانية منها مشروع عين زارة السكني وكيفية مشاركة القطاع الخاص وسبل إدخال التقنيات الحديثة في مجال البناء والانشاءات.

وأوضح بيان، نشره حساب المركز الإعلامي لوزارات وهيئات ومؤسسات حكومة ليبيا، على فيسبوك، أن خلال الاجتماع “عرضت شركة الميزراب الليبي بالتنسيق مع مجموعة B3 للإنشاءات من خلال ممثل المجموعة م. محمد ياسر بعاج، عن طريق تقنية الزوم نماذج التصنيع المسبق للهياكل الخرسانية وتقنيات (BIM) ومناقشة سبل تسخيرها في ليبيا لضمان الجودة والكفاءة وفي وقت قياسي”.

من جانبه أكد رئيس مجلس الإدارة د. عبد المجيد أن “شركة (PPP) ستعمل جاهدة على تسخير كل السبل والتقنيات الحديثة التي تساهم في الاسراع بتنفيذ المشاريع المتعثرة ونوه على أهمية مشاركة القطاع الخاص بالتمويل والاستثمار حيث ذلك أصبح ضرورة حتمية لدفع عجلة التنمية وتوفير الخدمات للمواطن الليبي وعلى أعلى مستوى من الجودة أسوة بالدولة المتقدمة في هذا المجال”.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إنشاء شركة (PPP) الشركة الليبية لإدارة مشاريع المشاركة مع القطاع الخاص، في عام 2020 وذلك من أجل التركيز على وضع السياسات والاستراتيجيات والاستفادة من الكفاءات الإدارية والفنية والقدرات التمويلية للقطاع الخاص وتشجيع وتعزيز مشاركته في تطوير البنية الأساسية، والخدمات العامة بالدولة، حيث تعمل الشركة على تنفيذ برنامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى