اخبار مميزةليبيا

الداخلية: حملة لإزالة سكن العمالة الأجنبية بصرمان والزاوية

أكدت وزارة الداخلية، اليوم السبت، إطلاق دوريات أمنية لإزالة كافة المباني الخاصة بتخزين مواد التشغيل وسكن العمالة الأجنبية التي تعمل بشكل غير نظامي وتوثيق حالة العبث والتعدي على الأشجار الواقعة بالغابات الشمالية للمدينة.

وذكرت وزارة الداخلية، في بان لها، أن تلك الحملة جاءت بناء على تعليمات النائب العام حول الإجراءات القانونية المتعلقة بالتعدي على الغابات والأراضي الزراعية والمحاجر ومتابعة للإجراءات التي أحيلت سابقاً من وزير الداخلية وتشكيل لجنة لحصر وفتح محاضر ضبط حول هذه المخالفات.

وأضافت أن الدوريات الأمنية التابعة لمديريتي أمن صرمان والزاوية وقوة دعم المديرية بالمنطقة الغربية وقوة إنفاذ القانون صرمان وصبراته ودوريات الشرطة الزراعية صرمان وجهاز الحرس البلدي صرمان باشرت في إزالة كافة المباني الخاصة بتخزين مواد التشغيل وسكن العمالة الأجنبية والتي تعمل بشكل غير نظامي وأيضا توثيق حالة العبث والتعدي على الأشجار الواقعة بالغابات الشمالية للمدينة.

وتابعت أنه «تم تحريز كافة المعدات الموجودة بالمحاجر بحضور مدير أمن صرمان عميد “عبدالله المحجوبي “ورئيس نيابة صرمان الجزئية وآمر قوة دعم المديريات وآمر قوة مكافحة الظواهر الهدامة ورئيس جهاز فرع الحرس البلدي صرمان».

وشددت على أنه ستستمر الحملة في إزالة كافة العشوائيات والمخالفات الخاصة بالتعدي على أملاك الدولة الليبية والأراضي الزراعية والعقارات وكل ما في حكمهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى