اخبار مميزةليبيا

بعد عودتهم للعمل.. المنفي يبحث مع 6 وزراء من المنطقة الشرقية معوقات العمل

التقى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، ظهر اليوم الثلاثاء، وزراء حكومة الوحدة الوطنية بالمنطقة الشرقية، بعد التحاقهم بأعمالهم في طرابلس، استجابةً لمبادرة المنفي لعودتهم؛ حيث ضم اللقاء وزراء كل من الرياضة، التخطيط، السياحة، التربية والتعليم، الموارد المائية، والثروة البحرية.

وبحسب إيجاز صحفي للمجلس الرئاسي، استعرض الوزراء ، المشاكل والصعوبات التي تعيق المهام الموكلة لهم، فيما أكد المنفي، العمل على حلحلة الصعوبات التي تواجههم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وكان أول ثمار هذا التنسيق، استئناف حركة الطيران بمطارات المنطقة الشرقية.

وكان المنفي قد قد أصدر تعليماته المكتوبة بتاريخ 10 ‏نوفمبر 2021، بعودة نائب رئيس مجلس الوزراء، السيد حسين القطراني، والوزراء والوكلاء بحكومة الوحدة الوطنية عن المنطقة الشرقية لمباشرة أعمالهم بمدينة طرابلس. كما دعا في خطابه جميع الأطراف لإعادة فتح جميع المطارات، والطرق أمام المواطنين خدمة للصالح العام، مؤكداً أن المجلس الرئاسي سيعمل على حل الإشكاليات، ومعالجة كافة المطالبات التي تخدم الوطن والمواطن.

ومن جانبهم حيا الوزراء عن المنطقة الشرقية، رئيس المجلس الرئاسي، على جهوده التي بذلها لتدليل كل الصعاب، ورأب الصدع من أجل استمرار عمل السلطة التنفيذية بدون أي تجاذبات او معوقات، مكبرين فيه روح المسؤولية التي أبداها في هذه الأزمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى