اخبار مميزةليبيا

9 نواب ينفون التوقيع على بيان يطالب بإيقاف الدبيبة وإحالته للتحقيق

نفى 9 نواب التوقيع على بيان صدر أمس الخميس متضمناً توقيع 15 نائباً يطالب بإيقاف رئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة وإحالته للتحقيق.

ونفى النائب حسن جاب الله، توقيعه على بيان يتهم فيه حكومة الوحدة الوطنية بالفساد ويطالب فيه بإحالة رئيسها إلى التحقيق، وقال أستنكر الزج باسمي في مثل هذه البيانات التي تؤجج الوضع العام.

ونفى النائب معاذ صالح توقيعه على بيان يتبرأ من حكومة الوحدة الوطنية ويستغرب من إدراج اسمه دون علمه، وقال إن البيان أدرج النائب عن مدينة الخمس أبوبكر ميلاد المتوفى منذ عام ونصف.

و نفى النائب عبدالغني الفطيسي توقيعه وقال إن البيان صادر عن 15 نائبا فقط وتفاجأنا بضم أسمائنا إليه.

ونفى النائب صالح فحيمة توقيعه، وقال إن البيان ذكر اسم النائب أبوبكر ميلاد وهو متوف منذ فترة.

ونفى النائب علي أحمد التكالي التوقيع، وقال: البيان يضم توقيع 15 عضوا ولست من ضمنهم، وعقيلة صالح سيترأس جلسة الاثنين المقبل ولا نعلم حتى الآن جدول أعمال الجلسة.

أما النائب ربيعة بوراص فنفت توقيعها على البيان، وقالت: أنا ضد أي شيء يمس المنطقة الغربية حتى لو كنت على خلاف مع أي جهة في غرب ليبيا، وأن بـيـان الـمـطـالبة بإيقاف رئيس الحكومة صدر عن 15 نائبا فقط وهدفه تضليل الرأي العام، وأن هذا البيان غـيـر موفق وتحريضي بخروجه بهذا الشكل وهو متضمن لاسم نائب متوف.

وقال النائب محمد العباني، اطلعت على البيان المنشور مما أثار استغرابي أنني لم أُستشار في موضوعه لا من قريب ولا من بعيد ولم أُوقع عليه وأجد اسمي مدرجا به تحت رقم 35، وإن كان هذا يحدث بمجلس النواب فعلى الدنيا السلام وليس هكذا “تورد الإبل”

ونفى النائب عبدالنبي عبدالمولى توقيعه على بيان يطالب بإيقاف رئيس حكومة الوحدة الوطنية وإحالته للتحقيق، كما نف النائب أبوبكر سعيد ينفي توقيعه على البيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى