اخبار مميزةليبيا

القابضة للاتصالات: تأخر عودة الخدمة بين شرق ليبيا وغربها بسبب قطع آخر بالكوابل

أعلنت أعلنت الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة تأخر اكتمال عمليات الصيانة وربط خدمات الاتصال بين شرق ليبيا وغربها، ما يؤدي إلى تأخر عودة الخدمات لوضعها الطبيعي، وذلك بسبب وجود قطع آخر في كوابل الألياف البصرية.

ونوهت الشركة القابضة، في بيان لها، للمواطنين بحدوث قطعٍ آخر في كابل الألياف البصرية ما بين مدينتٓي بشر والبريقة، مما سينجم عنه تأخر اكتمال عمليات الصيانة وربط خدمات الاتصال بين شرق ليبيا وغربها، وعليه ستتأخر عودة الخدمات لوضعها الطبيعي.

وكانت الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، أعلنت اليوم الثلاثاء، حدوث «اضطراب موقت في حركة الاتصالات بين شرق ليبيا وغربها» جراء قطع تعرض له أحد الكوابل في مدينة بنغازي، مؤكدة أن فرق الصيانة تعمل في هذه الأثناء على إعادة الاتصالات إلى طبيعتها.

وقالت الشركة في بيان نشرته عبر صفحتها على «فيسبوك» عصر اليوم «نعلمكم بتأثر جزئي لحركة الاتصالات بين شرق ليبيا وغربها، وذلك نتيجة لأعمال حفر عشوائية جرت غرب مدينة بنغازي».

وأكدت الشركة القابضة للاتصالات أن «فرق الصيانة تتواجد الآن بالموقع الذي حدثت به عملية قطعٍ لأحد كوابل الألياف البصرية، وهي تعمل بشكل متواصل ودؤوب لاسترجاع الخدمة إلى ما كانت عليه وعلى وجه السرعة».

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى