اخبار مميزةليبيا

بن شرادة: لجنة 4+4 هي أفضل ما توصل إليه الليبيون حتى الآن

رأى عضو مجلس الدولة سعد بن شرادة أن لجنة 4+4 هي أفضل ما توصل إليه الليبيون حتى الآن.

وقال بن شرادة، في منشور عبر «فيسبوك»: “من المؤسف أن بعض الأطراف الإقليمية لم تُبدِ هذا الاهتمام بالملف الليبي طوال سنوات الأزمة، لكنها تتحرك كلما اقترب الليبيون من الحل. المطلوب دعم ما يتوافق عليه الليبيون، لا العودة بهم إلى نقطة الصفر”.

وأضاف “لجنة 4+4 هي أفضل ما توصل إليه الليبيون حتى الآن، فإن كنتم لا تملكون دعماً حقيقياً للحل، فاتركونا وشأننا، فليبيا تحتاج إلى من يساند توافق أبنائها لا إلى من يعيدها إلى نقطة البداية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى