اخبار مميزةليبيا

عبدالله الغرياني: يجب إلغاء قانون الجرائم الإلكترونية

أكد الناشط السياسي عبد الله الغرياني، أنه “يجب إلغاء قانون الجرائم الإلكترونية”.

وقال الغرياني، في منشور على فيسبوك، أنه “لا يمكن تقبّله بهذا الإطار الذي وُضع فيه على رقاب العباد”.

وختم موضحًا أنه “يمكن قبول قوانين خاصة بالأمن القومي والقضايا التي تُشكّل تهديداً حقيقياً للبلاد، لا لحماية النواب أو تقييد حرية التعبير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى