“المفوضية” تزور مكتب الإدارة الانتخابية بنغازي لمتابعة سير انتخاب النقابات والاتحادات والروابط

أجرى عضو مجلس إدارة المفوضية العليا للانتخابات أبوبكر مردة، والصادق الزكار مدير إدارة انتخابات النقابات، زيارة ميدانية إلى مكتب الإدارة الانتخابية بنغازي اليوم الخميس.
وكان في استقبالهم رئيس المكتب هيثم الطبولي ، إلى جانب كل من منسق التدريب مفتاح العشيبي، والاستاذ عيسى المسماري منسق العمليات، ومجدي الشعافي مسؤول الدعم اللوجستي.
وتضمن برنامج الزيارة القيام بجولة تفقدية شملت مختلف الأقسام داخل المكتب، حيث اطّلع أبوبكر مردة على سير العمل والتجهيزات الفنية والإدارية، مؤكداً أهمية المجهودات التي يقوم بها الموظفين كذلك على دعمهم وتذليل الصعوبات لضمان سير العملية الانتخابية.
كما تم خلال الزيارة متابعة مستوى الاستعدادات الخاصة والترتيبات الجارية لانتخابات النقابة الفرعية للمعلمين وباقي النقابات والروابط المهنية، وذلك في إطار حرص مجلس المفوضية على متابعة تنفيذ خطط العمل والالتزام بالمعايير المعتمدة.
واختُتمت الزيارة بالتأكيد على استمرار التواصل والدعم لضمان نجاح كافة الاستحقاقات الانتخابية، وتعزيز دور مكتب بنغازي كأحد المكاتب المحورية في العملية الانتخابية، وفقا لبيان المفوضية.









