الهنقاري: هدفي توفير بيئة عمل حديثة بهيئة تنمية الصادرات

أجرى رئيس هيئة تنمية الصادرات المعين بقرار من الدبيبة، محمد الهنقاري، زيارة ميدانية إلى مشروع المبنى الجديد للهيئة، للاطلاع على سير الأعمال ومتابعة نسب الإنجاز، والوقوف على مراحل التنفيذ وفق البرنامج الزمني المعتمد.
وبحسب بيان الهنقاري، فإنه اطّلع خلال الزيارة على الأعمال المنجزة، واستمع إلى عرض حول مستجدات التنفيذ، مؤكدًا أهمية الالتزام بالمواصفات الفنية والجدول الزمني، بما يسهم في إنجاز المشروع وفق أعلى معايير الجودة، لإنجازه لأول مرة منذ 20 عاماً من التنقل بين مقار مؤقتة، على حد تعبيره.
وقال الهنقاري، في بيانه، إن تنفيذ المشروع يأتي في إطار جهود الهيئة لتطوير بنيتها المؤسسية، وإنهاء مرحلة التنقل بين مقار مؤقتة بسبب عدم توفر مقر رسمي دائم لها، بما يسهم في توفير بيئة عمل حديثة تدعم تنفيذ اختصاصاتها، وترتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمصدرين والجهات المتعاملة معها، على حد زعمه.









