تدخل عاجل من بلدية سبها ومؤسسة خليفة لدعم منظومة مياه الشرب داخل البلدية

عقد عميد بلدية سبها أحفاف عمر الأسود، اجتماعًا مع المدير التنفيذي لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية محمد المجبري، لبحث سبل التدخل العاجل لدعم منظومة مياه الشرب داخل البلدية، في أعقاب التداعيات التي خلفتها أزمة انقطاع التيار الكهربائي خلال الفترة الماضية.
وبحسب بيان بلدية سبها، أدت الانقطاعات المتكررة إلى تأثر تشغيل عدد من الآبار وخروج بعض المضخات عن الخدمة، ما انعكس على استقرار إمدادات المياه في عدد من مناطق البلدية.
وخُصص الاجتماع لمناقشة وتحديد أولويات التدخل لإصلاح عدد من آبار المياه وتوفير المضخات اللازمة لإعادة رفع القدرة التشغيلية للمنظومة، بما يسهم في تعزيز استقرار الإمداد المائي وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
وأكد الجانبان، أهمية توحيد الجهود وتسريع تنفيذ التدخلات وفق الأولويات الفنية والاحتياجات الميدانية، بما يضمن استدامة الخدمة ودعم قدرة البلدية على مواجهة الضغوط المتزايدة على قطاع المياه.









