اخبار مميزةليبيا
الزرقاء يبحث مع النقابات الطبية مستجدات جدول المرتبات وتحسين أوضاع العاملين

عقد نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة بمجلس النواب، الدكتور حسن الزرقاء، خلال اليومين الماضيين ، اجتماعاً بمقر ديوان مجلس النواب، ضم النقيب العام للأطباء، ونقيب المهن الطبية المساعدة، والنقيب العام للصيادلة، ونقيب أطباء بنغازي، والنقيب العام لأطباء الأسنان.
وناقش الاجتماع عدداً من الملفات والقضايا المتعلقة بالنقابات المهنية في القطاع الصحي، وفق ما أفاد به المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبر صفحته بموقع “فيسبوك”.
كما بحث الزرقاء، مستجدات قانون جدول المرتبات الموحد، والزيادة الخاصة بعدد من العناصر الطبية والطبية المساعدة، وذلك في إطار متابعة أوضاع العاملين بالقطاع الصحي وتحسين أوضاعهم الوظيفية والمعيشية.









