ليبيا

السفارة الليبية في أوغندا تحذر أفراد الجالية من خطر الإصابة بمرض “إيبولا”

حذرت سفارة ليبيا لدى أوغندا الجالية الليبية من مخاطر الإصابة بمرض “إيبولا” داعيةً إلى توخي الحيطة والحذر في ظل المستجدات الصحية المسجلة في بعض المناطق الأوغندية والالتزام بالتعليمات والإرشادات الصادرة عن وزارة الصحة والجهات الصحية المختصة.

وشددت السفارة على أهمية تجنب مخالطة الأشخاص الذين تظهر عليهم أعراض الإصابة بالمرض وتجنب السفر إلى المناطق المتأثرة بالمرض إلا للضرورة، مع الامتناع عن تناول لحوم الحيوانات البرية أو غير الموثوقة المصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى