«بلدية مصراتة»: حظر التجول مستمر حتى الإثنين المقبل

قالت بلدية مصراتة، في بيان، إن قرار الحظر الصادر عند المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق رقم (521) لسنة 2020م، ينص في مادته الأولى بالحظر الكلي إبتداءً من الساعة الرابعة عصراً من يوم الجمعة الموافق 31 يوليو، ولمدة خمسة أيام، بحيث ينتهي يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس عند الساعة الرابعة عصرا.

أضاف البيان: “بينما تنص المادة الثانية على تمديد الحظر الجزئي خمسة أيام أخرى ابتداء من اليوم الأربعاء من الساعة التاسعة ليلاً إلى الساعة السادسة صباحاً من اليوم الذي يليه بحيث: بالإضافة إلي محلات المواد الغذائية والخضروات والمياه .. ومحطات توزيع الغاز والوقود .. يسمح بمواصلة أعمال أصحاب المكاتب المهنية وما في حكمها، وكذلك أصحاب الحرف والنشاطات الاقتصادية الفردية، المتمثلة في المحلات والمشاريع الصغرى التي يمكن فيها تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، ومن بينها (ورش صيانة السيارات، والمعدات الكهربائية والالكترونية، والمواد المنزلية، ورش النجارة والحدادة، محلات الإطارات، محلات قطع الغيار، محلات غسيل الملابس، محلات الملابس والأحذية والإكسسوارات)”.

وتابع “البيان”: “استمرار حظر التجمعات والمناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية، وتباشر الجهات الحكومية أعمالها بما فيها المصارف عملها بنسبة 30% من الموظفين، من الساعة التاسعة صباحاً إلى الثانية ظهراً، مع التأكيد على الجميع بتطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من الفايروس”.

الوسوم

مقالات ذات صلة