الرصد والاستجابة بالشوون الصحية البيضاء يكشف تفاصيل حالات الاشتباه بفيروس كورونا

أعلن مركز الرصد الأولي والاستجابة السريعة بإدارة الشؤون الصحية البيضاء، أن  فرق الرصد والتقصي المتواجده بالمركز، تقوم بمتابعة المخالطين للحالات المصابة بمدينة البيضاء .

وتابع المركز، فى بيان له اليوم الاثنين، أنه بالإضافة إلى العمل على حصر المخالطين سواء القادمين من المدن التي تفشى بها الوباء أو للحالات التي تتم مراجعتها وعمل جداول معينة ثابتة لمتابعتها، مؤكدا أن إجمالي تردد الحالات يوم الأحد (120) حالة، ومدينة البيضاء 109 حالة كالآتي،  66  حالة كشف طبي،  و 18 حالات اشتباه تتم متابعتها وعمل جداول معينة ثابتة لها ووضعها مطمئن ويتم اجبارهم بالحجر المنزلي، ” 25″ حالة مخالطه لحالة موجبه سابقا وضعهم الصحي ممتاز.

وتابع المركز عن تفاصيل الحالات القادمة من سوسة حالة واحدة كشف طبى، و قادم من قمينس 3 حالات كشف طبي، و قادم من درنه 2 حالتين كشف طبي، و قادم من ماسه 3 حالات كشف طبي، و قادم من قرناده 1 حالة كشف طبي ، و قادم من راس التراب 1 حالة كشف طبي.

وأضاف المركز، إجمالي حالات الاشتباه 18 حالة، كما خرج  7 حالات من مرحلة الاشتباه للوضع الطبيعي واتمام فترة الحجر المنزلي، داعيا السكان الالتزام بالحظر و عدم الخروج إلا للضرورة القصوى والتقيد بإجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي إلى أن نخرج من هذه المرحلة الصعبة.

مقالات ذات صلة