“الثني” يبحث احتياجات بلدية الأبيار مع عضو مجلس النواب عن الدائرة

بحث رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية، عبدالله عبدالرحمن الثني، اليوم الإثنين، سير العمل ببلدية الأبيار وذلك خلال اجتماع عقده في مكتبه بديوان رئاسة مجلس الوزراء في مدينة بنغازي مع عضو مجلس النواب عن الدائرة سعد البدري.

وناقش “الثني” مع النائب أبرز احتياجات بلدية الأبيار والعراقيل التي تواجهها في كافة القطاعات الخدمية وعلى رأسها الكهرباء والمياه وكيفية حلحلتها.

كان قد التقى “الثني” اليوم الإثنين في مكتبه بديوان رئاسة مجلس الوزراء في مدينة بنغازي عضو مجلس النواب عن الواحات فاطمة كاريس.

وبحث الرئيس مع عضو مجلس النواب سير العمل ببلديات الواحات (جالو، أوجلة، أجخرة) وأبرز احتياجاتها والعراقيل التي تواجهها في كافة القطاعات الخدمية وعلى رأسها الكهرباء والمياه وكيفية حلحلتها.

وأكد الرئيس على ضرورة استكمال كافة المشاريع في هذه البلديات، خاصة فيما يتعلق بمشاريع الطرق والبنى التحتية.

ومن جانب أخر أصدر “الثني” أيضا اليوم الإثنين تعليماته المشددة بالإسراع في معالجة مشاكل مياه الشرب بمناطق شبنة وحي المختار وحي السلام بمدينة بنغازي، وذلك خلال اجتماع عقده في مكتبه بديوان رئاسة مجلس الوزراء في مدينة بنغازي مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للموارد المائية المهندس عوض الدرسي، بحضور رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي الأستاذ صقر بو جواري، ومدير مكتب المشروعات بالبلدية المهندس أسامة الكزة، ورئيس جهاز تنفيذ مشروعات جهاز الإسكان والمرافق سالم البرجي.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء تعليماته بتوفير المياه لهذه المناطق وتوصيل الخطوط الناقلة إليها، مع استكمال مشاريع رصف الطرق بتلك المناطق.

وأكد على ضرورة الإسراع في التعاقد على تنفيذ مشروع المجالس المحلية الغربية “القوارشة، والنواقية، وبودريسه، واللويفيه، والحليس، وأم مبروكة، وبوفاخرة، وتيكا، والفعكات”.

كما تم مناقشة مشاكل الصرف الصحي بمنطقة طابلينو، والإسراع في معالجتها، مع إتمام كافة مشاريع البنية التحتية لبلدية بنغازي.

الوسوم

مقالات ذات صلة