«الهنقاري»: الأمم المتحدة تكافئ «المجرمين» ممثلي نظام القذافي «القمعي» في حوار تونس

زعم محمد الهنقاري، الضيف الدائم على قنوات «الإخوان» والتي تقدمه كـ«محلل سياسي»، أن الأمم المتحدة، تكافئ من أسماهم «المجرمين» ممثلي نظام القذافي، الذي وصفه بـ«القمعي» في حوار تونس، بحسب وصفه.

وقال الهنقاري، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “لأول مرة في التاريخ تكافئ الأمم المتحدة «المجرمين»، ممثلي «النظام القمعي الاستبدادي الدكتاتوري»”، على حد قوله.

وأضاف “ستة ممثلين لسيف الإسلام القذافي في حوار تونس. الذي هو مطلوب لدي محكمة الجنايات الدولية والقضاء الليبي. نري العجب منك يا ستيفاني”، وفقا لادعائه.

وتابع في منشور آخر “ما يقع إلا الطماع المغفل. التفريط في رئاسة المجلس الرئاسي الذي هو يملك صفة السكين لـ«عدو» اشتهر بـ«الغدر والخيانة ونقض العهود»، من أجل حفنة من المال”.

وواصل “يجب التمسك برئاسة الحكومة. من يملك السكين بمقدوره أخذ المال بالقوة، هذا حال الاستحمار السياسي ولن يمر غبائكم بدون عقاب”.

وكان الهنقاري، قد قال في منشور سابق منذ عدة أيام: “رسالتي إلى أصحاب القرار في تونس. محور «الحق» يجاهد من أجل الحصول على رئاسة الحكومة من أجل الحفاظ على المال”.

واستطرد “«محور الشر» يجاهد من أجل الحصول على رئاسة المجلس الرئاسي الذي هو السكين، وفي النهاية صاحب السكين يذبح صاحب المال ويأخذ المال”.

الوسوم

مقالات ذات صلة